Cordyceps 60 gélules الكورديسبس

د.م.630.00

La gélule DXN Cordyceps

contient 100% Cordyceps sinensis. Il contient beaucoup de nutriments et de composés bioactifs, tels que l’acide cordycepique, cordycépine, acide aminé, acide glutamique, polysaccharides, vitamine B12, etc.

مقو ومنشط للجهاز المناعى الخامل، كما فى حالات العلاج الاشعاعى والكيماوى لمرضى السرطان،
كما أنه يزيد من عدد خلايا الدم ويزيد من نسبة البلازما فى الدم
ويقلل من الآثار الجانبية لبعض الأدوية التى تصيب الجسم بالخمول والإرهاق.

Cordyceps gélules الكورديسبس

  La gélule DXN Cordyceps contient 100% Cordyceps sinensis. Il contient beaucoup de nutriments et de composés bioactifs, tels que l’acide cordycepique, cordycépine, acide aminé, acide glutamique, polysaccharides, vitamine B12, etc. DXN Cordyceps est un complément alimentaire précieux qui garantit la bonne forme physique et augmente la résistance.

Contenu de la boîte 60 capsules x 450mg

فوائد الكورديسبس

تحسين وظائف الجهاز التنفسي وتخليصه من المشاكل الصحية مثل الالتهاب الرئوي المزمن والأزمة الصدرية والربو وتنظيم ضربات القلب.
تحسين وظائف الكبد ويساعد في حالات التهاب الكبد نوع (ب) وكذلك التليف.
تحسين وظائف الكلى والمساعدة على التخلص من أمراضها المزمنة.
تعزيز الطاقة البدنية وتقليل الشعور بالتعب مما يجعله مفيداً جداً للرياضيين وأصحاب المهن الشاقة.
تخفيض مستوى الكوليسترول بنسبة تتراوح من 10 – 21٪ وتخفيض الدهون الثلاثية بنسبة تتراوح من 9 – 26٪ كما يزيد نسبة الكوليسترول النافع بنسبة 27 – 30٪.
فعال جدا فى الحد من ضربات القلب المتسارعة ذات المنشأ العضوى، وبنسبة 94 % وبدون أية أعراض جانبية، علاوة على أنه فعال فى علاج أكثر من 200 مرض.
علاج مشاكل الكلى المزمنة، وحالات إعتلال الكلى الوظيفى أو التهابات الكلى المتكررة Nephropathy، كما أن له تأثير مدر للبول.
مقو ومنشط للجهاز المناعى الخامل، كما فى حالات العلاج الاشعاعى والكيماوى لمرضى السرطان،
كما أنه يزيد من عدد خلايا الدم ويزيد من نسبة البلازما فى الدم
ويقلل من الآثار الجانبية لبعض الأدوية التى تصيب الجسم بالخمول والإرهاق.
 يمد الجسم بفوائد جامة عندما يتقدم الإنسان فى العمر، أو يصاب بمرض ما، أو ضعف الأعصاب، أو الإصابة بمرض الروماتويد، أو ترهل الجلد فى أماكن معينة من الجسم، أو ضعف فى الجهاز الحركى حول المفاصل المختلفة من الجسم.
فعال فى خفض نسبة الدهون فى الدم، ويحول دون حدوث تصلب الشرايين، ويحمى الشرايين التاجية من الانسداد، كذلك يحافظ على شرايين المخ من مثل تلك التقلبات، كما أنه مضاد قوى للأكسدة.
 يساعد كبار السن فى تقوية الجهاز المناعى لديهم، وبالتالى يقوى دفاعات الجسم ضد الأمراض المختلفة، وتناول جرعات من الفطر اليرقى فى أوقات متقاربة، من شأنه أن يحول دون الشيخوخة عند كبار السن.
لعل من أهم أسباب حدوث الشيخوخة هو النقص الشديد فى إفراز الهرمونات الجنسية داخل الجسم، ولذا فإن تناول الفطر اليرقى يحث الجسم على إفراز مثل تلك الهرمونات.
والعامل الثانى لحدوث الشيخوخة هو إفراز الجسم لأنزيم مونو آمين أوكسيديز monoamine oxidize enzyme، وعليه فإن الفطر اليرقى يثبط عمل هذا الإنزيم، وبالتالى يحد من أحد العوامل التى تحرك الجسم نحو الشيخوخة.
 بعد تناول الفطر لمدة 3 أسابيع يستطيع المرء أن يستشعر تحسنا ملموسا وتقدم إيجابى فى الصحة العامة. أما تناول الفطر لفترات أطول من ذلك، فلا شك من أن كثير من المتاعب الجسدية، والأمراض المختلفة سوف تختفى على الطريق أثناء المعالجة بذلك الفطر.
مضاد قوى للأكسدة حيث يمنع حدوث أكسدة الدهون الهامة فى الدم ويمنع تكون الكلستيرول فى شرايين الأعضاء الهامة من الجسم
 مثل القلب، والمخ، كما أنه يقلل من مستويات الكلوستيرول السيئ فى الجسم LDL.
يرفع من مستويات الحيوية والنشاط فى الجسم.
مفيد لعلاج حالات الالتهاب الكبدى من النوع (B) وتبدأ ظهور النتائج للمعالجة بهذا الفطر بعد 3 أشهر من تناوله بمعدل 1 جم 3 مرات فى اليوم، ولمدة ثلاثة أشهر.
•وقد لاحظ الباحثون أيضا أن كورديسيبس له تأثير على سكر الدم ويمكن أن يكون مفيد للأشخاص الذين يعانون من مقاومة الانسولين.
 وفي إحدى الدراسات الصينية 95 ٪ من الأشخاص الذين عولجوا مع 3 جرامات من كورديسيبس يوميا أظهرت تحسين الملامح السكر في الدم مقارنة مع 54 ٪ من الأشخاص الذين عولجوا مع غيرها
 أكدت العديد من الدراسات العلمية على أن تناول الكورديسبس مفيد فى حالات مرض (الذئبة الحمراء lupus erythematosus)
حيث يقلل من خروج البروتين الزلالى مع البول، كما أنه يحسن من صفات وظائف الكلى المتأثرة بالمرض.

Avis

Il n’y a pas encore d’avis.

Soyez le premier à laisser votre avis sur “Cordyceps 60 gélules الكورديسبس”