aloe-vera-dxn-flp

؟DXN Aloe Vitaما هي الفوائد الصحية لشرب عصير

ما هي الفوائد الصحية لشرب عصير DXN Aloe Vita؟

فيما يلي تسعة أسباب لشرب عصير أنثراكينون الألوة فيرا النقي وغير الملون.

1. القلوية

الجسم ذو الرقم الهيدروجيني الحمضي هو أرض خصبة للأمراض. إنه جو يزدهر فيه المرض. ساعد في الحفاظ على توازن جسمك عن طريق تناول الأطعمة والمشروبات القلوية وشربها مثل عصير الصبار.

2. الترطيب

نبتة الصبار كثيفة الماء جدًا ، لذا فهي طريقة مثالية للوقاية من الجفاف أو علاجه. البقاء رطبًا يساعد جسمك على التخلص من السموم من خلال توفير وسيلة لك للتخلص من الشوائب والتخلص منها. يحتوي العصير أيضًا على كمية كبيرة من العناصر الغذائية التي تعمل على تحسين إنتاج أعضاء الجسم.

هذا أمر بالغ الأهمية ، لأن الكلى والكبد مسؤولان إلى حد كبير عن مهمة إزالة السموم من الدم وإنتاج البول. لهذا السبب ، يجب أن تحافظ على صحتهم.

يتطلب التعافي من التمارين الشاقة أيضًا معالجة الجفاف من خلال تناول سوائل إضافية. يحتاج جسمك إلى المزيد من السوائل من أجل التخلص من تراكم حمض اللاكتيك وتخليص نفسه من ممارسة الرياضة. استخدم عصير الصبار.

3. وظائف الكبد

عندما يتعلق الأمر بإزالة السموم ، فإن وظيفة الكبد الصحية هي المفتاح. يعد عصير الصبار طريقة ممتازة للحفاظ على صحة الكبد. ذلك لأن الكبد يعمل بشكل أفضل عندما يتغذى الجسم ويرطب بشكل كافٍ. يعتبر عصير الصبار مثاليًا للكبد لأنه مرطب وغني بالمغذيات النباتية.

4. للإمساك

يساعد شرب عصير الصبار على زيادة محتوى الماء في الأمعاء. أظهرت الأبحاث العلاقة بين زيادة محتوى الماء في الأمعاء وتحفيز التمعج ، مما يساعدك على إخراج البراز بشكل طبيعي.

إذا كنت تعاني من الإمساك أو كنت تعاني من الإمساك المتكرر ، فحاول دمج عصير الصبار في روتينك اليومي. يساعد الصبار أيضًا على تطبيع البكتيريا الصحية في أمعائك ، مما يحافظ على توازن الفلورا المعوية الصحية.

5. للحصول على بشرة صافية

قد يساعد ترطيب عصير الصبار في تقليل تكرار ظهور حب الشباب. قد يساعد أيضًا في تقليل الأمراض الجلدية مثل الصدفية والتهاب الجلد.

الصبار مصدر غني بمضادات الأكسدة والفيتامينات التي قد تساعد في حماية بشرتك. وقد ثبت أيضًا أن المركبات المهمة في الصبار تعمل على تحييد آثار الأشعة فوق البنفسجية ، وإصلاح بشرتك من أضرار الأشعة فوق البنفسجية الموجودة ، وتساعد على منع الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

6. دفعة مغذية

عصير الصبار مليء بالعناصر الغذائية. شربه طريقة ممتازة للتأكد من أنك لا تصاب بقصور. يحتوي على فيتامينات ومعادن مهمة مثل فيتامينات B و C و E وحمض الفوليك.

يحتوي أيضًا على كميات صغيرة من:

الكالسيوم
والنحاس
والكروم
والصوديوم
والسيلينيوم
والمغنيسيوم والمنغنيز
والبوتاسيوم والزنك الألوة فيرا هو أحد المصادر النباتية الوحيدة لفيتامين B-12 أيضًا. هذه أخبار ممتازة للنباتيين والنباتيين.


يعد الحفاظ على تناول الطعام والشراب غنيًا بالمغذيات أمرًا أساسيًا في مكافحة معظم الأمراض التي يمكن الوقاية منها.

7. تخفيف الحموضة المعوية

قد يمنحك شرب عصير الصبار الراحة عند نوبات الحرقة. تساعد المركبات الموجودة في عصير الصبار على التحكم في إفراز الحمض في معدتك. وقد ثبت أن تأثيراته تقاوم قرحة المعدة وتمنعها من التكاثر.

8. فوائد الجهاز الهضمي

يحتوي الصبار على العديد من الإنزيمات المعروفة للمساعدة في تكسير السكريات والدهون والحفاظ على عملية الهضم بسلاسة. إذا كان جهازك الهضمي لا يعمل على النحو الأمثل ، فلن تمتص جميع العناصر الغذائية من الطعام الذي تتناوله. يجب أن تحافظ على صحة محركك الداخلي من أجل جني فوائد نظامك الغذائي.

قد يساعد الصبار في تقليل تهيج المعدة والأمعاء. قد يساعد العصير أيضًا الأشخاص الذين يعانون من متلازمة القولون العصبي (IBS) والاضطرابات الالتهابية الأخرى في الأمعاء. وجدت إحدى الدراسات التي أجريت على 33 مريضًا من مرضى القولون العصبي أن عصير الصبار ساعد في تقليل الألم وعدم الراحة في القولون العصبي. لم تكن الدراسة خاضعة للتحكم الوهمي ، لذلك هناك حاجة إلى مزيد من البحث.

كان الصبار مفيدًا أيضًا للأشخاص الذين يعانون من التهاب القولون التقرحي في دراسة سابقة مزدوجة التعمية تم التحكم فيها بالغفل.

9. خارقة الجمال

يمكن أن يكون الاحتفاظ بعصير الصبار في متناول اليد مفيدًا أيضًا لعدد من احتياجات الجمال والصحة.

للطلب.

%d blogueurs aiment cette page :